أخبار

13
ديسمبر

مارلين هيوسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن تشارك في القمة العالمية لرئيسات البرلمانات في أبوظبي

شاركت مارلين هيوسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في القمة العالمية لرئيسات البرلمانات في أبوظبي وقدمت كلمة رئيسية خلال الحدث لرئيسات البرلمانات من جميع أنحاء العالم والرواد العالميين من القطاعين العام والخاص.

وتعقد القمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات”.

وخلال الحدث ناقشت السيدة هيوسون دور التكنولوجيا التحويلية في معالجة أصعب التحديات العالمية وتحدثت عن ردود الفعل التي يمكن للحكومة والصناعة والمجتمع اتخاذها للتشجيع على اعتماد التكنولوجيا التحويلية في المستقبل. وسلطت الضوء على أهمية التعاون بين الحكومة والقطاعات الصناعية والأكاديمية لصياغة مستقبل مستدام.

وفي هذه المناسبة قالت هيوسون: “يشرفنا التواجد في أبوظبي، لنكون جزءاً من الحدث الذي يقام لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط والذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تجسد استضافة دولة الإمارات للقمة رؤيتها الحكيمة ونجاحها المستمر وريادتها في استشراف المستقبل. وبالتركيز على عناصر القوة المشتركة بين القطاعين العام والخاص، يمكننا التعاون معاً لصياغة حلول مبتكرة تدوم على المدى البعيد لضمان تحقيق مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة.”

وخلال زيارة السيدة هيوسون لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقابلت مع موظفي شركة لوكهيد مارتن للتأكيد على  الترابط القوي والتزام الشركة الكبيرين في دولة الإمارات.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.lockheedmartin.com

نبذة عن لوكهيد مارتن:

يقع المقر الرئيسي لشركة لوكهيد مارتن في بيتيسدا بولاية ميريلاند الأمريكية، وهي شركة متخصصة في مجال الحلول الأمنية العالمية وصناعة الطيران، ويبلغ عدد العاملين بالشركة قرابة 98 ألف موظف حول العالم، وتقوم الشركة بشكل أساسي على أبحاث وتصميم وتطوير وتصنيع أنظمة ومنتجات وخدمات تكنولوجية متطورة ومستدامة.